U3F1ZWV6ZTEwMjUyMDkyODQ1NzEwX0ZyZWU2NDY3OTA2Njc0MTc1

بالدموع راموس يغادر نادي ريال مدريد بعد مشوار حافل بالإنجازات

شهد المقر الإعلامي لنادي ريال مدريد الإسباني اليوم حفل وداع لاعبه الأسطورة الإسباني سيرخيو راموس، بعد مشوار حافل مع النادي قاده إلى التتويج بعدة كؤوس محلية وقارية.




وقد قال راموس باكيا في كلمته شاكرا كل مكونات النادي، حيث قال إنه من الصعب جدا مفارقة هدا النادي وكان اتحادي لقرار مغادرة النادي جد صعب كما أتمنى أن أرى جماهير النادى سعيدة مستقبلا، كما توجه بالشكر لكل اللاعبين والذي قضى معهم أهم فتراة بحياته، ووجه الشكر أيضا لرئيس النادي فلورنتينو بيريز، والذي صرح أيضاً في مداخلته بأن ريال مدريد ودع واحدا من نجومه الكبار واحدا من نجومه الكبار والتاريخيين في النادي.


وقد شارك في الحفل حفل وداع سيرجيو راموس عائلته وأبنائه والعديد من لاعبي ريال مدريد وإدارة النادي ورجال إعلام.


وقد وشح الرئيس فلورنتينو بيريز راموس بوسام، وقبل ختام الحفل اخد راموس مجموعة من الصور رفقة الكؤوس التي توج بها النادي رفقة اللاعب.


كما اخد صورا رفقة رئيس النادي وأعضاء إدارة الميرينغي وذلك بمشاركة أسرته وأبناءه في اخد الصور.


سيرخيو راموس قائد كتيبة الميرينغي شارك طيلة مشواره ومنذ قدومه إلى النادي قادما من إشبيلية عام  2005في 671 مبارات سجل خلالها 101، في رقم قليلا ما يحدث في تاريخ لاعب في مركز الدفاع، وقد توج راموس ب 22 لقب وبطولة وسجل أهدافا لاتنسى وتاريخية وغالبا ما كانت حاسمة على غرار أهدافه ضد أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال.



منتدى الأخبار
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة