U3F1ZWV6ZTEwMjUyMDkyODQ1NzEwX0ZyZWU2NDY3OTA2Njc0MTc1

مقاييس درجات الحرارة المرتقبة لليوم السبت 12يونيو 2021

أفادت مديرية الأرصاد الجوية، بخصوص توقعاتها للحالة الجوية لليوم السبت 12يونيو 2021، بأن الجو سيضل حارا نسبيا بعموم المملكة.




حيث أفادت بتشكيل سحب منخفضة كثيفة ومصحوبة بكتل ضبابية أو زخات مطرية، خفيفة ومحلية بالسهول والسواحل الشمالية والوسطى، كما ستعرف المنطقة الشرقية والاطلس المتوسط والسفوح الشرقية وشرق الواجهة المتوسطية، تمركزا لسحب غير مستقرة مع احتمال نزول قطرات ورعد محلي.


كما أن رياحا معتدلة ستهب من القطاع الشمالي بالجنوب والسواحل الوسطى، وشبه معتدلة جنوبية بالجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية، فيما ستكون شمالية إلى غربية في باقي المناطق، كما سنهم زوابع رملية محلية الجنوب الشرقي للبلاد.


وأفادت المديرية أيضاً بأن درجات الحرارة الدنيا ستتراوح ما بين 13و17 بالمرتفعات، وما بين 25و30بالجنوب الشرقي وجنوب الأقاليم الصحراوية، وتتراوح مابين 17و22بباقي المناطق.


بينما أفادت المديرية بأن درجات الحرارة العليا ستتراوح ما بين 20و26 درجة بالمرتفعات والسواحل وأقصى جنوب المنطقة الشرقية وما بين 32و38 درجة بالسايس واودية ملوية هضاب الفوسفاط ووالماس وسهولة تادلة والرحامنة وسرس والسفوح الجنوبية الشرقية وشمال الأقاليم الجنوبية، بينما ستسجل مابين 40 و44 بالجنوب الشرقي وجنوب وشرق الأقاليم الجنوبية

منتدى الأخبار





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة