U3F1ZWV6ZTEwMjUyMDkyODQ1NzEwX0ZyZWU2NDY3OTA2Njc0MTc1

عاجل.. اعتقال مغربي ببرشيد متورط بقتل عامل وإضرام النار في جثته على الأراضي الجزائرية /التفاصيل ⬇️




أفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها اليوم السبت فاتح ماي 2021، بانه وبناء على معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لعناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة برشيد تمكنت على إثرها من توقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، يشتبه في تورطه في شبكة إجرامية كانت تنشط بالجزائر، في عمليات احتجاز وسرقة والمطالبة بفدية، مع القتل والتمثيل بالجثة.

وأضافت المديرية العامة للأمن الوطني، بان العصابة كانت تضم مغاربة وجزائريون، كانوا يستهدفون الجالية المغربية المقيمة بالجزائر، والتي كانت غالبيتها من ممتهني حرف صناعية وتقليدية، إذ كانوا يطالبون عائلاتهم بعد خطفهم بفدية مالية.

وقد كشفت التحقيقات تورط الموقوف باختطاف عامل مغربي ينحدر من مدينة خنيفرة، وقتله وإضرام النار في جثته وقد وقعت هته الأحداث بمدينة عنابة في شهر يناير الماضي.

هدا وقد كانت في وقت مضى عائلة الضحية بخنيفرة ، قد قدمت بشكاية على إثرها باشرت فرقة الشرطة القضائية بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث القضائي، والدي من شاه أن ينيط الغبار عن متورطين وإساءة أخرى منتمية للشبكة الإجرامية، و للكشف عن جرائم أخرى محتملة قاموا بها على الأراضي الجزائرية.

منتدى الأخبار




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة