U3F1ZWV6ZTEwMjUyMDkyODQ1NzEwX0ZyZWU2NDY3OTA2Njc0MTc1

خبراء يوسف النصيري قريب من تحطيم أرقام كانوتي الدولي المالي/التفاصيل

يوسف النصيري النجم والهداف المغربي مهاجم نادي اشبيلية الإسباني، يسير وبخطى تابثة لترسيخ اسمه في سجلات إشبيلية التاريخية والتي تعج بالإنجازات الفردية، لاعبيها على مر التاريخ،.
فمن منا لا يتذكر كانوتي النجم المالي والذي بقى اسمه محفورا من ذهب في سجلات النادي الأندلسي. حيث يعتبر كانوتي الهداف التاريخي للنادي بالدوري الاسباني بما مجموعه89 وثمانون هذف.





ولأن لغة الأرقام والإحصائيات أصبحت جد متطورة فاللاعب المحترف صار "مؤشرا" بالمعنى الاقتصادي ومؤشرات سهم المغربي بمعدل تسجيله للأهداف بالدقائق مقارنة مع كانوتي "كانوطي" النجم المالي، يظهر تفوق النصيري بفارقٍ يتيح للنصيري امكانية تحطيم أرقام اللاعب المالي.





اد أن معدل تسجيل الدولي المغربي هو هذف في كل 106دقائق، بينما نسبة تسجيل الأهداف بالنسبة لكانوتي 123.4، وبهذا يرى خبراء بأن يوسف النصيري قادر على أن يكون نجم تاريخي للنادي، مع العلم ان الأندية تحبد الحفاظ على من هم يتوفرن على سمات تحطيم أرقامها الخاصة كأندية، لما فيه من ترويج للنادي ولسياساته.


كما أن الأمر مهم بالنسبة للاعب المغربي اد سيكون النجم التاريخي للنادي الأندلسي. وبحسب الخبراء فيوسف قادر على تحقيق ذلك وفي ظرف وجيز لما يتوفر عليه من إمكانيات.


منتدى الأخبار

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية والثقافية والاجتماعية والسياسية المرجوا النقر على عرض إصدار الويب بالاسفل ⬇️



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة