U3F1ZWV6ZTEwMjUyMDkyODQ1NzEwX0ZyZWU2NDY3OTA2Njc0MTc1

تزوير علامات تجارية عملية اعتقالشبكة ترويج منتوجات منتهية الصلاحية /التفاصيل ⬇️

أفادت مديرية الأمن الوطني في بلاغ لها بأن قامت بعملية مشتركة بولاية فاس وولاية مكناس على التوالي، وذلك يوم الأربعاء الرابع والعشرين من شهر مارس 2021، اعتقلت على إثرها أزيد من عشرة أشخاص مرتبطون بتزوير علامات تجارية، إليكم نص البلاغ.





أسفرت عملية مشتركة بين الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ومصالح ولايتي أمن مكناس وفاس، بالتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الأربعاء، عن توقيف عشرة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 28 و 56 سنة.





وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تزييف علامات تجارية واستعمالها في تعليب المواد الغذائية ومواد التنظيف منتهية الصلاحية وتخزينها في ظروف من شأنها المساس بالصحة العامة.





وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن هذه العملية التي تم تنفيذها بشكل متزامن داخل 11 مستودعا بكل من مدن فاس ومكناس وصفرو ومولاي يعقوب، مكنت من حجز كميات كبيرة من المنتوجات الغذائية والسلع الاستهلاكية ومواد التنظيف مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، والتي تم تعليبها بتواريخ صلاحية جديدة من خلال استغلال علامات تجارية مزيفة، وذلك قبل تخزينها في ظروف تنعدم فيها شروط الصحة والسلامة المفروضة في هذا النوع من المنتجات.



منتدى الأخبار

لمتابعة المزيد من الأخبار الوطنية والدولية المرجو النقر على عرض إصدار الويب بالاسفل ⬇️
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة