U3F1ZWV6ZTEwMjUyMDkyODQ1NzEwX0ZyZWU2NDY3OTA2Njc0MTc1

رئيس جمعية آدم بالفقيه بن صالح "نحتاج مساعدة آنية لم فيه صالح تلاميذ المنطقة " /التفاصيل ⬇️

مشاكل ميكانيكية بحافلة النقل المدرسي لجمعية آدم لتنمية والتواصل سيدي عيسى بن علي إقليم الفقيه بن صالح تخرج رئيس الجمعية عن صمته.


ليعبر لمنبرنا اليوم العشرون من شهر فبراير 2021، عن حجم المشكلة وغياب مستجيب لنداءه وإشعاره لبعض الجهات بغية مساندة مكتب الجمعية في ما يواجهه من اكراهات، إبان الأعطال التي طالت الحافلة. والتي يرى رئيس الجمعية السيد: سعيد فلاق انه من العيب، وبعد تحمل عبء النقل المدرسي لمدة تزيد عن الخمس سنوات، بأغلب تراب الجماعة، حيث استفاد تلاميذ مجموعة من الدواوير بجماعة سيدي عيسى بن علي من حافلة الجمعية. حيث ورغم اكراهات البدايات الا ان جمعية آدم لم تتخلى عن مبادئها الجمعوية من خلال جعل الاستفادة من حافلتها للنقل المدرسي تصل لأكثر قدر ممكن من تلاميذ الجماعة المذكورة سلفا. كيف لا وهي التي اتخذت اسما "آدم" دو بعد إنساني يضرب كل المفاهيم القبلية.


الأمر الذي تسبب في إجهاد الحافلة والتي عبر مسؤولو الجمعية عدة مرات باستنزاف الحافلة لمدخرات الجمعية نتيجة كثرة المشاكل الميكانيكية التي طالت الحافلة. وقد سهر طاقم الجمعية على إصلاح الحافلة كلما دعت الضرورة لذلك. إلا أن هته المرة صعُب على المكتب تحمل مسؤوليتها لوحده لحجم الأضرار التي لحقت بها، ونتيجة لضعف الميزانية.
الأمر الذي دفعهم كجمعية إلى خلق تواصل مع قائد قيادة سيدي عيسى بن علي.
وكدى مع منسق الشبكة الجمعوية بسيدي عيسى بن علي.


وقد قال رئيس الجمعية بأن التلاميذ حاليا منهم تكفلت به حافلات جمعيات أخرى مع توجيهه للشكر لهم. ومنهم من صار يعتمد على وسائل النقل العام. أو الدراجات الهوائية. نتيجة الاشتغال المضطرب لحافلة النقل منذ أيام والتي توقفت اليوم وبشكل نهائي عن الجولان وأداء مهامها.

منتدى الأخبار
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة